أنت هنا: بيت » أخبار » مراوح السقف

مراوح السقف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لقد تغيرت مراوح السقف على مر السنين من أدوات تبريد وظيفية مصممة خصيصًا لهذا الغرض، إلى تصميمات تستخدم لتزيين غرفتك! مراوح السقف تأتي الآن بجميع الأشكال والأحجام والألوان والمواد والتصاميم؛مما يجعلها عنصرًا مهمًا جدًا في ديكور منزلك.


تعتبر مراوح السقف جزءًا حيويًا من المنزل لأنها تسمح بالاستمتاع بأشهر الصيف مع نسيمها الفعال.ليس من الضروري استخدام مروحة السقف في فصل الصيف فقط، على الرغم من أن غالبية المراوح هذه الأيام تأتي مع وظيفة تبديل على مدار العام، والتي تغير ببساطة الاتجاه المعتاد عكس اتجاه عقارب الساعة الذي تدور فيه المروحة، إلى دوران في اتجاه عقارب الساعة نحن نسميها - التكنولوجيا العكسية.بدلاً من سحب الهواء الساخن للأعلى وتدوير الهواء البارد للأسفل، تسمح الوظيفة العكسية للمروحة بتدوير الهواء الدافئ للأسفل وسحب الهواء البارد للأعلى، مما يبقيك أكثر دفئًا عندما تنخفض درجة الحرارة.سواء كنت المرة الأولى عندما يتعلق الأمر بشراء مروحة سقف، أو كنت تبحث عن استبدال واحدة موجودة، فإن الخيارات الواسعة المتاحة يمكن أن تكون يشل.


أدناه لدينا أساسيات vأنواع عروس من مراوح السقف لمساعدتك في رحلتك في اختيار مروحة السقف المثالية.


 مراوح السقف بدون ضوء


مراوح السقف بدون ضوء: إذا كانت المنطقة التي تحتاج إلى التبريد تحتوي بالفعل على إضاءة بديلة في الغرفة، مثل مصابيح السقف LED أو مصابيح الحائط؛قد تكون مراوح السقف بدون إضاءة هي الخيار الأفضل.توفر مروحة السقف بدون إضاءة نفس الطراز والوظيفة التي توفرها المروحة المزودة بإضاءة، فقط بدون مجموعة الإضاءة المدمجة.كما أنها توفر قيمة رائعة بتكلفة أقل إذا كانت ميزانيتك محدودة، نظرًا لأنك لا تدفع مقابل إضاءة إضافية.


مراوح السقف مع الضوء


مراوح السقف مع الضوء: إذا كانت مساحة المعيشة الخاصة بك تفتقر إلى مستويات إضاءة كافية، فمن المرجح أن تكون مروحة السقف المزودة بإضاءة هي الخيار الأفضل لك.مع أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا، أصبحت مراوح السقف المزودة بمصابيح LED هي الاختيار القياسي بسرعة.


مروحة سقف خارجية


مراوح السقف الخارجية / الساحلية: مراوح السقف الداخلية تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب، ومناسبة للاستخدام الداخلي فقط.من المهم عدم استخدام مراوح السقف الداخلية للتطبيقات الخارجية.سواء اخترت مروحة سقف للاستخدام الخارجي أو الساحلي، فمن المهم تحديد مروحة سقف مناسبة للبيئة لضمان الأداء على المدى الطويل وتغطية الضمان.السبب هو أن المواد المصنوعة منها المروحة قد تم اختيارها لتناسب البيئات التي من المفترض أن يتم تطبيقها عليها وسوف تتحمل أو لن تتحمل الطقس الخارجي القاسي والرطوبة اعتمادًا على نوع المادة.يمكن التحقق من ذلك من خلال تصنيف حماية الدخول أو تصنيف الرطوبة.


مراوح السقف منخفضة المستوى


مراوح السقف منخفضة المستوى: إذا كان ارتفاع السقف الخاص بك أقل من 2.4 متر، وتحتاج إلى مروحة لتبقيك هادئًا، فإن مروحة السقف منخفضة المستوى هي الخيار الأكثر ملاءمة لموقفك.لا يشغل هذا النوع من مراوح السقف ارتفاعًا كبيرًا في السقف ويمكنه تغطية نفس الأرض عندما يتعلق الأمر بتدوير الهواء في جميع أنحاء الغرفة.إنها مثل أي مروحة أخرى، باستثناء أنها أقرب إلى السقف الخاص بك، فهي تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط الرائعة، مع أو بدون إضاءة ويمكن أيضًا التحكم فيها عن بعد.


مراوح السقف بمحرك AC / DC


مراوح السقف بمحرك AC / DC: تأتي مراوح السقف في نوعين من المحركات - مع محرك تيار متردد أو محرك تيار مستمر.يتم توصيل مراوح السقف AC مباشرة بمصدر الطاقة، مما يوفر القوة المطلوبة لتدوير محرك المروحة.تستخدم مراوح السقف DC نفس طاقة التيار المتردد، بمساعدة محول يحول الطاقة إلى DC.يؤدي هذا إلى تقليل كمية الطاقة المطلوبة لتشغيل المروحة، وبالتالي تكون تكلفة التشغيل أقل، وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. ولذلك، أصبحت مراوح السقف بمحرك DC أكثر شيوعًا لدى تجار الجملة والموزعين لدينا.


وأخيرا وليس آخرا، نود أن نقدم لكم شركتنا، شركة تشونغشان كيبيشي للأجهزة الكهربائية المحدودة، تصنيع احترافي متخصص في إضاءة مروحة السقف مع مرافق اختبار متقدمة وقوة تقنية قوية.منتجاتنا تغطي جميع أنواع مراوح السقف المذكورة أعلاه، تختلف من مواد مختلفة مثل ABS، الخشب الرقائقي، الخشب الصلب / الأخشاب، الحديد، الخ.نحن نختبر مراوح السقف لدينا بتفاوتات شديدة الصعوبة للتأكد من أنها متوازنة تمامًا وهادئة تمامًا مما سيوفر سنوات عديدة من الخدمة الموثوقة والخالية من الرعاية. مرحبًا بك في سؤال لمزيد من التفاصيل.

المزيد من المدونات ذات الصلة:




اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

بالإضافة إلى ذلك، لدينا أكثر من 10000 قطعة من مخزون منتجات مروحة السقف في مستودع الولايات المتحدة الأمريكية ويمكننا تقديم خدمة ما بعد البيع في الولايات المتحدة الأمريكية.
Zhongshan KEBAISHI Electric Appliance Co.,Ltd، شركة محترفة متخصصة في منتجات مروحة السقف عالية الجودة، والتي تقع في مدينة Zhongshan وتغطي مساحة 12,000 متر مربع.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 8618126406738+
 8613588846756+
 86-760-22102237+
  86-18126406738+
حقوق الطبع والنشر © 2023. Zhongshan KEBAISHI Electric Appliance Co.,Ltd,. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية