أنت هنا: بيت » منتجات » نمط مروحة السقف » مروحة السقف الحديثة » مروحة سقف مزخرفة داخلية قابلة للسحب مزودة بإضاءة KBS-Y42196

مروحة سقف مزخرفة داخلية قابلة للسحب مزودة بإضاءة KBS-Y42196

مروحة السقف القابلة للسحب هذه هي مزيج من التكنولوجيا الكلاسيكية والمبتكرة. مع الشفرات القابلة للسحب والمروحة الأنيقة، من المؤكد أن مروحة السقف المعاصرة الخالية من الشفرات هذه ستضفي إشراقة على ديكور مساحة معيشتك. احصل على أسلوب مذهل واستمتع بنسيم منعش مع مروحة السقف المعاصرة من كيبيشي. مروحة سقف.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

· 【مراوح السقف الحديثة】: مروحة السقف القابلة للسحب هذه هي مزيج من التكنولوجيا الكلاسيكية والمبتكرة. مع الشفرات القابلة للسحب والمروحة الأنيقة، من المؤكد أن مروحة السقف المعاصرة الخالية من الشفرات هذه ستضفي إشراقة على ديكور مساحة معيشتك. احصل على أسلوب مذهل واستمتع نسيم منعش مع مروحة السقف المعاصرة من KEBAISHI.

· 【إضاءة قابلة للتعديل وشفرات قابلة للسحب】: ضوء LED قابل للتعتيم، من الضوء البارد والمحايد والدافئ لمساحة المعيشة الخاصة بك. مستوى السطوع 10%-100%. يساعد ضوء LED المدمج على توفير الإضاءة المحيطة وتوفير فاتورة الكهرباء الخاصة بك .3 شفرات مروحة سقف أكريليك قابلة للسحب، قطر 42 بوصة عند تمديدها و19 بوصة عند إغلاقها، سوف تتمدد الشفرات عند تشغيلها وتوضع بالداخل تلقائيًا عند إيقاف تشغيلها.

· 【مروحة سقف مع جهاز تحكم عن بعد للأضواء】: يعمل الضوء والمروحة بشكل منفصل عن طريق جهاز التحكم عن بعد. 3 خيارات توقيت (1/2/4 ساعة)، 6 سرعات متغيرة للمروحة تضمن لك العثور على مستوى الراحة المناسب تمامًا.جهاز التحكم عن بعد المتضمن سيجعل تشغيل وحدة الإضاءة هذه أمرًا سهلاً.لا يمكن تركيب مروحة السقف هذه مباشرة على السقف، يمكنك اختيار القضبان السفلية وفقًا لاحتياجاتك.(5 بوصات و10 بوصات. قضبان سفلية متضمنة، يمكن تركيبها بزاوية ميل ≥ 15 درجة للسقف)

· 【مروحة سقف هادئة لغرفة النوم】: محرك تيار مستمر متين، آمن ومستقر مع عمر طويل.لا داعي للقلق بشأن الضوضاء حتى لو قمت بتشغيل أقصى سرعة للرياح.تعمل وظيفة التوقيت ووضع الإضاءة الليلية على تحسين جودة نومك.يمكن لهذه المروحة تقليل النفايات غير الضرورية وتوفير الطاقة والمال.6 سرعات رياح تبقيك منتعشًا في الصيف.طريقتان لتدوير الهواء: تيار سفلي في الصيف وتيار صاعد في الشتاء لتلبية متطلباتك الموسمية.

· 【ضمان السلامة والموثوقية 】: نحن نقدم منتجات عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع ممتازة.مراوح السقف الهادئة المزودة بالأضواء وجهاز التحكم عن بعد مثالية لغرفة المعيشة وغرفة النوم والمطبخ.وإذا كنت تبحث عن مروحة تتميز بأحدث التصميم والوظيفة، فهذه هي المروحة في مكانها.إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا.


على: 
تحت: 

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

بالإضافة إلى ذلك، لدينا أكثر من 10000 قطعة من مخزون منتجات مروحة السقف في مستودع الولايات المتحدة الأمريكية ويمكننا تقديم خدمة ما بعد البيع في الولايات المتحدة الأمريكية.
Zhongshan KEBAISHI Electric Appliance Co.,Ltd، شركة محترفة متخصصة في منتجات مروحة السقف عالية الجودة، والتي تقع في مدينة Zhongshan وتغطي مساحة 12,000 متر مربع.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 8618126406738+
 8613588846756+
 86-760-22102237+
  86-18126406738+
حقوق الطبع والنشر © 2023. Zhongshan KEBAISHI Electric Appliance Co.,Ltd,. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية