أنت هنا: بيت » منتجات » نمط مروحة السقف » مروحة سقف خشبية » مروحة سقف LED بتحكم عن بعد من الخشب الصلب مقاس 36 بوصة مزودة بإضاءة

مروحة سقف LED بتحكم عن بعد من الخشب الصلب مقاس 36 بوصة مزودة بإضاءة

قوة المحرك: 35 واط
مصدر الضوء: LED 18 واط
اللون: أسود + لون الخشب الصلب
حجم الشفرات: 36 بوصة
المواد: معدن + خشب صلب
نماذج البيع: الجملة
موك: 50
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • KBS-36K002

مروحة سقف من الخشب الصلب

ارفع مستوى راحتك باستخدام مروحة السقف الحديثة مقاس 36 بوصة

عزز راحة مساحتك الداخلية أو الخارجية من خلال منتجاتنا مروحة سقف حديثة 36 بوصة.تتميز هذه المروحة بثلاث شفرات قوية وتصميم أنيق، وتوفر تدفق هواء مثالي للحفاظ على منزلك باردًا ومريحًا.توفر أوراق المروحة ذات لمسة نهائية من خشب الجوز مع غلاف أسود غير لامع إضافة أنيقة لأي ديكور منزلي، بدءًا من الصناعة الريفية وحتى الحد الأدنى.


مروحة سقف حديثة من الخشب الصلب: أنيقة ومتعددة الاستخدامات

استمتع بالمزيج المثالي بين الأناقة والعملية مع مروحة السقف الحديثة المصنوعة من الخشب الصلب.تضيف الشفرات الخشبية الصلبة المخصصة بلمسة نهائية من النيكل المصقول لمسة من الأناقة إلى مناطق المعيشة الخاصة بك، مما يكمل مجموعة متنوعة من أنماط الديكور.سواء تم تركيبها في غرفة النوم، أو غرفة المعيشة، أو المكتب، فإن مروحة السقف هذه تضيف الأناقة والراحة إلى أي مساحة.


مروحة السقف الحديثة LED: إضاءة وتبريد فعال

قم بإضاءة المساحة الخاصة بك مع إبقائها باردة مع منتجاتنا مروحة سقف حديثة LED.توفر مجموعة مصابيح LED المدمجة إضاءة فعالة مع استهلاك الحد الأدنى من الطاقة.باستخدام جهاز التحكم عن بعد متعدد الوظائف، يمكنك بسهولة ضبط سرعة المروحة، وضبط المؤقت، وعكس اتجاه المروحة، وتخصيص درجة حرارة لون الضوء لتناسب تفضيلاتك.



دلائل الميزات:

ارتفاع قابل للتعديل: يأتي مع قضيبين سفليين (5 بوصة/12 بوصة) للتركيب على ارتفاعات مختلفة في غرف مختلفة.

حامل مزدوج: يمكن تركيبه على أسقف مسطحة أو بزاوية تصل إلى 23 درجة.

محرك عكسي بـ 6 سرعات: يوفر تدفق هواء قابل للتخصيص لتوفير الراحة على مدار العام.

دليل الطاقة: يوفر 3000 قدم مكعب في الدقيقة بسرعة عالية لتبريد فعال.

جهاز تحكم عن بعد متعدد الوظائف: يتضمن أزرار المؤقت، والتحكم في اتجاه المروحة، وتعديل درجة حرارة اللون، ووظيفة الرياح الطبيعية، ووظيفة ذاكرة الضوء.


تركيب مريح وأداء موثوق

سواء تم تركيبها في المنزل، في المكتب، أو في الممر، فإن مروحة السقف الخاصة بنا سهلة التركيب، مستقرة، وموثوقة.استمتع بسهولة تعديل الارتفاع وخيارات التحكم القابلة للتخصيص لخلق أجواء مثالية في أي غرفة.


قم بترقية المساحة الخاصة بك باستخدام مروحة السقف LED ذات التحكم عن بعد المصنوعة من الخشب الصلب مقاس 36 بوصة والمزودة بالضوء واستمتع بمزيج مثالي من الأناقة والراحة والوظيفة.




على: 
تحت: 

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

بالإضافة إلى ذلك، لدينا أكثر من 10000 قطعة من مخزون منتجات مروحة السقف في مستودع الولايات المتحدة الأمريكية ويمكننا تقديم خدمة ما بعد البيع في الولايات المتحدة الأمريكية.
Zhongshan KEBAISHI Electric Appliance Co.,Ltd، شركة محترفة متخصصة في منتجات مروحة السقف عالية الجودة، والتي تقع في مدينة Zhongshan وتغطي مساحة 12,000 متر مربع.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 8618126406738+
 8613588846756+
 86-760-22102237+
  86-18126406738+
حقوق الطبع والنشر © 2023. Zhongshan KEBAISHI Electric Appliance Co.,Ltd,. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية